< الملحقية الثقافية السعودية في كندا
تعويض امتحان USMLE شهادة المعادلة الأمريكية

- تعويض امتحان USMLE شهادة المعادلة الأمريكية: 
يحق للمبتعثين لمرحلة السنة التحضيرية في معهد ( KAPLAN ) التعويض عن أداء شهادة المعادلة الأمريكية USMLE والذين هم ليسوا بحاجة إلى إثبات انتقالهم إلى الولايات المتحدة التعويض عن هذا الامتحان، أما المبتعثين الأطباء الآخرون الذين يرغبون بأداء الامتحان لا بد من أخذ موافقة جهة ابتعاثهم على الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى يحق لهم التعويض عنه .

بعد أداء الامتحان والحصول على النتيجة.

يتم إنشاء طلب تعويض عن طريق البوابة الالكترونية سفير العمل http://student.moe.gov.sa ، واختيار نوع التعويض (فواتير) نوع الفاتورة(امتحانات الأطباء).
يرجى عدم ارسال أي فواتير أصلية إلا عند طلبها من قبل موظف المالية بالملحقية عند الرد على المبتعث عبر البوابة الالكترونية.

فاتورة الدفع وصورة عن نتيجة الامتحان بإحدى النماذج التالية :

عند عدم ارفاق أي من مسوغات الطلب، سوف يتم إعادة الطلب للمبتعث لاستكمال المسوغات.

يتم دراسة هذا الطلب لدى قسم الشؤون المالية، وعند قبول الطلب سيتم سحب الطلب الكترونيا لا داعي لا رسال الأصول، ويستغرق تحويل المبلغ للحساب سبعة أيام عمل.
 

 

يمكن للمبتعث متابعة حالة الطلب عبر البوابة الإلكترونية،
 

 

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى عن هذا الطلب أو الطلبات الأخرى فيمكنك الرجوع لصفحة الأسئلة المتكررة الخاصة بالشؤون الدراسية ، وإذا لم تجد إجابة للسؤال فيمكنك التواصل مع مشرفك الدراسي. نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات وتوفير المعلومات ونأمل أن يحوز ذلك على رضاكم .