الملحق الثقافي السعودي يتوج الفريق الفائز ببطولة كرة القدم التي نظمتها الملحقية لمنسوبيها


13-12-2017

\

 

بحضور سعادة الملحق الثقافي السعودي في كندا الدكتور فوزي بن عبدالغني بخاري وبإشراف إدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى في بطولة كرة القدم على كأس الملحق الثقافي للموسم الأول في خريف 2017م .

 بدأت وقائع الاحتفال بالمباراة الختامية بين الفرق المتنافسة على الكأس التي انتهت بفوز فريق "الصقور " بالمباراة وحصوله على كأس الملحق للموسم الأول في عام 2017م.

 

 

 

وقد تم بعد ذلك تكريم الفرق الفائزة بالمركز الثاني والثالث ، حيث حصل  فريق "التماسيح" على المركز الثاني ، بينما حصل  فريق "الأسود " على المركز الثالث في جو ساده الألفة والمحبة بين الفرق المشاركة في البطولة. كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة ، وأفضل حارس مرمى، وأفضل هداف، وكذلك تكريم عدد من المساهمين في إنجاح البطولة ومنهم المعلق الرياضي والمصور والمسؤول عن الترتيب والتنظيم.

 

 

 

وفي الختام  ألقي الملحق كلمة أكد فيها على أن الملحقية عازمة على المضي في عمل أي نشاط من شأنه أن يدعم العلاقات الودية بين منسوبي الملحقية ، ثم بعد ذلك تم أخذ الصور التذكارية للفرق الفائزة بكأس الملحق وعدد من منسوبي الملحقية الذين شاركوا في هذه الاحتفالية ومنهم  مساعد الملحق للشؤون الأكاديمية ورئيس قسم الإشراف  على مبتعثي الوزارة لمرحلة البكالوريوس ورئيس قسم الاعتراف الأكاديمي والتوثيق و مدير إدارة الشؤون المالية و مدير إدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية .

وعلى جانب أخر أعرب الموظفين المشاركين في الدورة عن شكرهم وامتنانهم للملحقية ولإدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية على تنظيم مثل هذه الأنشطة الترفيهية، التي تولد  نوعاً من التقارب بصورة أكبر بين الزملاء وتكسر جمود العمل والضغوط الناجمة عنه.