وفد من جامعة فانكوفر ايلاند يزور الملحقية الثقافية السعودية في كندا


17-11-2017

 

 زار وفد من مسؤولي جامعة فانكوفر ايلاند  الملحقية الثقافية السعودية في كندا لتقديم عرض عن البرامج الجديدة التي توفرها الجامعة في الوقت الحالي، إلى جانب الوقوف على كل المستجدات المتعلقة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وسير التعاون بين الجامعة والملحقية.

 وخلال الزيارة  استمع المسؤولين في الملحقية إلى العرض المفصل الذي قدمته كل من السيدة كيت جينغز المديرة المسؤولة عن الطلبة الدوليين والسيدة نورما ماكسوين مساعدة عميد التعليم الدولي  في الجامعة عن برنامج الجامعة الجديد "Fast Track To BBA " للطلبة الدوليين؛ الذي يسمح للطلبة الحاصلين على درجة لا تقل عن (5.0) في اختبار الايلتس  في الحصول على قبول في البرنامج واستكمال متطلبات اللغة ومتطلبات السنة الأولى في دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في خلال" 12" شهر مقسمة على ثلاث فصول دراسية.

   كما تم تسليط الضوء خلال الاجتماع على البرامج قصيرة الأجل التي تم اعتمادها حديثاً من قبل الجامعة في مجال " الضيافة" بالإضافة إلى البرامج الأقصر والتي لا تتجاوز مدتها الخمس أسابيع في مجال تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية " TESL" .

 وفي ختام اللقاء أثنت السيدة كيت جينغز من جامعة فانكوفر على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وعلى جهود الملحقية في تعزيز العلاقات الأكاديمية بين المؤسسات التعليمية الكندية ومثيلتها في المملكة.