دعوة لجميع الطلبة للمشاركة في العدد الخاص من مجلة آفاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تشكر الملحقية الثقافية جميع الذين ساهموا بمشاركاتهم وانجازاتهم العلمية لملتقى المبتعثين والتي تتم الآن دراستها وتقييمها من قبل لجنة خاصة. كما تطلب من أبنائها وبناتها المبتعثين والمبتعثات المساهمة في مشاركات جديدة بهدف إضافتها في العدد الخاص لمجلة آفاق والذي سيتم إصداره بمناسبة الإحتفال بتخريج دفعة جديد من الخريجين في شهر سبتمبر القادم. وحيث حرص خادم الحرمين الشريفين على ابتعاث الطلاب والطالبات لتحقيق أهدافاً عدة منها النهل من بحور العلم والمعرفة والذي سوف ينعكس بالخير على البلاد والعباد ، كما وحرص -حفظه الله- على أن يكون الفرد السعودي سفيراً لبلاده من خلال اعتزازه بعاداته الإسلامية وتقاليده العربية مما يبرز الصورة الحضارية للمجتمع السعودي والتي من أهمها المشاركات الفعالة، يرجى المساهمة بالمشاركات المتعلقة بالأمور التالية:

  1. أهم الجوائز أوالأبحاث العلمية التي لاقت تقديراً وتميزاً بالنسبة للمبتعثين المتوقع تخرجهم وكذلك الذين مازالوا في مرحلة الدراسة.
  2. الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع الكندي والمتمثلة في الأنشطة الأكاديمية في المؤسسات التعليمية و الحكومية أو الأنشطة غير المنهجية.
  3. مقالات علمية أو أدبية ، أو تجربة إنسانية للمبتعث ساهمت في تحقيق هدفه.
  4. أي أفكار مبتكرة يمكن إضافتها لهذا العدد الخاص الذي سيتم إصداره بمناسبة تخرج دفعة جديدة من المبتعثين.
  5. كتابات أدبية أو فنية متعلقة بالفن التشطيلي أو التصميم أو الهندسة.

ويرجى ارسال المشاركات على البريد الالكتروني التالي: telghazaly@saudibureau.org في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2011 نظراً لضيق الوقت، على أن تتم كتابة الاسم بوضوح باللغة العربية وأرقام الهاتف والبريد الالكتروني حتى يتسنى لنا التواصل مع صاحب العمل.