تعميم خاص بمجلة آفاق

 

بمناسبة صدور العدد الخامس والسادس من مجلة آفاق ، تتقدم مجلة آفاق بالشكر الجزيل لجميع المبتعثين والمبتعثات الذين بعثوا بمشاركات متنوعة إلى المجلة ، وندعوكم جميعاً إلى المشاركة في العدد القادم ، إذ ترحب المجلة بجميع المشاركات سواء كانت أخبار مصورة ، أو نشاطات طلابية في الجامعات ، أو أخبار رياضية ، أو مقالات علمية أوأدبية ، أو شعر أو نثر ، أو رسوم كاريكاتورية، أو قصة قصيرة أو مقالات عن خبرات الطلاب في المجتمع الكندي أو غيرها مما يمكن أن يكون مفيداً وصالحاً للنشر.
وتود المجلة بهذه المناسبة التنويه للأخوة والأخوات الراغبين في المشاركة في المجلة على ضرورة أتباع التعليمات التالية من أجل تسهيل الإجراءات التي تمر بها هذه المشاركات قبل النشر :
1)- أن تكون المشاركة مكتوبة باللغة العربية الفصيحة.
2)-  ترسل جميع المشاركات على البريد الإلكتروني للمجلة magazine@saudibureau.org                                                          
3)- أن تكون المشاركة مكتوبة على  Microsoft Wordبخط عربي بحجم (16) وترسل إما في البريد العادي على عنوان الملحقية ، أو على شكل بريد إليكتروني مرفق Attached Email .
- أن يكتب صاحب المشاركة إسمه كاملاً ، والتخصص الذي يدرسه ، وعنوان المعهد أو الجامعة التي يدرس فيها ، واسم المدينة والمقاطعة التي يدرس فيها في كندا ، مع كتابة عنوان الإيميل  ، ورقم الهاتف الذي يمكن للمجلة الاتصال به عليه.

5)- يحبذ أن يرسل المشاركون صورهم الشخصية مع المشاركة التي يكتبونها  ليتم نشرها مع المشاركة في المجلة . ( علماً بأن وضع الصورة أو عدم وضعها ) هو اختيار شخصي للطالب ولا تفرضه المجلة على المشاركين أو المشاركات.